سياسات الإرجاع

الاسترجاع والنقود المستردة

 نحن نطبق شروط وأحكام وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، وكل الهيئات التابعة لها، خاصة هيئه حماية المستهلك في سلطنة عمان. فإذا أراد العميل ارجاع بضاعه لسبب ما، فبإمكانه ذلك بشرط:

1- يقوم بعمل استرجاع من خلال الصفحة الخاصة بالاسترجاع في الموقع.

2- أن تكون البضاعة من النوع القابل للاسترجاع حسب تصنيف وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، وهيئه حماية المستهلك في سلطنة عمان.

3- أن لا تكون قد تجاوزت المدة المسموح بها بالاسترجاع وفقاً لقوانين وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، وهيئه حماية المستهلك في سلطنة عمان، واذا كانت السلعة قد تجاوزت مدة الاسترجاع، وبها ضمان ( فبإمكانك التواصل مع الوكيل المورد لتلك السلعة لمعرفة طريقة التعامل مع ذلك الوضع، وسنقدم لك كل التوجيهات التي ستحتاجها في ذلك الأمر، ويجب عليك الاحتفاظ (بفاتورة الشراء) لتقديمها لوكيل الخدمة كدليل على الشراء للحصول على خدمة الضمان.

4- في حالة انطباق شروط الاسترجاع، من حق العميل استرجاع كافة مبالغة التي دفعها بدون نقصان، ما عدا في حالة الاسترجاع الموافق عليها، بدون سبب حقيقي لدى العميل للاسترجاع، هنا يتحمل العميل قيمة شحن البضاعة في اتجاهين ( ذهاب واياب).

5- بعد حصولك على الموافقة على استرجاع البضاعة، يجب اولاً إرسال البضاعة حسب عنوان الشحن الموجود على مغلف الشحن.

6- في حالة ارجاع اي سلعه او بضاعه الرجاء اعادتها في حاله غير مستخدمة، واذا كان المنتج عبارة مجموعة متشابهة من المنتجات - على سبيل المثال لا الحصر - مجموعة من العلب من منتج ما، فلا تفتح أكثر من علبة واحدة، بل يكتفي بفتح واحده فقط لتقييم المنتج واذا ثبت غير ذلك، فيمكن ان يعتبر ذلك اتلافا للمنتج، وعلى العميل أن يتحمل قيمته كاملة.